:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في البدايه احب اقولكم ان الروايه بعض ابطالها حقيقيون وبعضها مستنبطه من وحي الخيال واحب انوه ان ماراح احلل اي شخص ينسب هذه الروايه لنفسه إلا بعد أخذ الاذن مني >>> واحب اقولكم بأني تعمدت كتابه الروايه بشكل قصير لكي يتسنى للجميع قرأتها والتمتع بها.
ابطال الروايه :
البطله الاولى : نوره واسم الدلع قاروره وعمرها 20 ومملوحه لاهي طويله ولاقصيره يعني وسط وشعرها اسود طويل مرررررره وجسمها حلو ومرجوجه بعض الشي والاهم من هذا كله دافوره .
البطله الثانيه : ساره واسم الدلع سوير وعمرها 22 جذابه وقصيره شوي ودبه وشعرها قصير مصبوغ بلون بني بس عاد سوير مرجوجه مرره يعني ماعندها في احد وداجه في الدراسه .
البطله الثالثه : الجوهره واسم الدلع جهير عمرها 21 مملوحه وطويله وشعرها اسودونحيفه كأنها عود اسنان ومستواها الدراسي متوسط .
الحين عرفتكم على البطلات علشان تفهمون وش قصتهم .
كانوا هالثلاثي المرح في مدرسه وحده بس ماكانوا صديقات يعني كانت نوره والجوهره صديقات اما ساره بما انها داجه في الدراسه لانها كانت عايده ثالث ثانوي وكانت كل يوم لها صديقه بس كانت تجيب التكه وكل يوم مكشره وبعد ماتخرجوا من الثانوي بطلعه الروح وبعدها سجلوا بالجامعه ومن قرادت حظوظهن كلهن في جامعه وحده ولا بعد في قسم واحد >>> طبعا لحد الحين نوره والجوهره ماتعرفوا على ساره .
في اول يوم في الجامعه تحديدا عند البوابه كانوا نوره والجوهره يتزينن ويعدلن شوشهن ومادروا الا وحده طابه عليهم .
اكيد ودكم تعرفونها راح نعرفكم عليها بالجزء الثاني >>> على بالي ابحمسكم .
طبت عليهم سوير
ساره : هاااااااااااااي بنات
نوره والجوهره : من الروعه جلسوا يناظرون بعض
نوره : مرحبا ساره اخبارك ؟
ساره : بخير الحمد لله انتم اخباركم ؟
نوره : تمام الحمد لله
ومدت يدها الجوهره لساره
ساره : اخبارك يالجوهره عساك بخير
الجوهره : لا الحمد لله بخير
>> طبعا جلسوا يسولفون شوي وكل شوي جايين لهم ناس >> عاد اول يوم لازم تحبحب وتميلح
وبعد السلام والتميلح قالت لهم نوره : وش رايكم نتمشى بالجامعه شوي
الجوهره : يلللللللللللللللللللللللله
ساره : اوووووووووووووووووووووه مالي خلق دوران
>> نوره في هذه اللحظه ودها تمسك ساره وتسطرها وتقول في قلبها قاطه معنا وتشرط
نوره : اجل كيف نعرف قاعتنا ؟ لازم نروح نشوف مكانها
الجوهره : ايه والله لازم >> طبعا الجوهره ونوره دايم كلمتهم وحده
ساره : يللللللللله >> من غير نفس تقولها ( الوجه مكشر )
عاد وهم يمشون مرت من عندهم دكتوره من الجنسيه العربيه >> احب اقولكم اني تعمدت اني مااذكر الجنسيه عشان مايكون فيها زعل من المتابعين
كانت هذه الدكتوره لابسه حجاب اصفر وجلابيه بنيه والنظارات اللهم لاشماته ام خيوط اللي يحطونها ورى الاذان وتطلع متدودله
نوره >> فيها ضحكه .. جلست تناظر الجوهره والجوهره تبتسم ونوره في هذه اللحظه ماتحملت ضحكت بصوت عالي ههههههه
ساره كانت مفهيه : عسى ماشر وشفيك ؟
نوره : شوفي يالملقوفه اللي قدامك
ساره : ايهم ... الجامعه تراها كبيره لاتحسبين نفسك في المدرسه
نوره : هاذي >> عاد نوره ام التأشير وزياده على كذا عيونها تفضحها
ساره : عساها هاذي ام نظارات اللي وجها كأنه مقرصه
نوره والجوهره : ماتو ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : يالله وشفيها لابسه حجاب على غفله احنا رجال واحنا ماندري
نوره والجوهره : هههههههههاي
وهم جالسين يتمشون ويكملون دورانهم طاحت عينهم على بنت كانت حاطه مكياج كثير مره
نوره : بنات لاتفوتكم هاذي >> كأنها حاطه في وجهها طحين وعععععععع
ساره والجوهره : ههههههههههاي هاذي الموضه ياقرويه >> طبعا قصدهم يتريقون
المهم تعدوا البنت وشافوا الكافتيريا كان شكله حلو مرررره >> مساكين متعودات على مقصف مدرستهم
ساره ونوره والجوهره بصوت واحد يووووووووووووه كشخه مقصفهم
وراحوا ذا المشافيح وقفوا عند شباك الكافتيريا وساره استأذنت وقالت ابروح لدوره المياه
نوره والجوهره : فاقين خششهم ومفهييين يناظرون !!! وفجأه جاء فلاش كاميرا على وجه ساره
ساره : ياويلي وش هذا .
البقيه غدا